الرياضة العربية

الليلة.. تونس تواجه إسبانيا في ختام استعداداتهما للمونديال

يلتقي المنتخب التونسي في التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت طرابلس، نظيره الإسباني، على ملعب «كوبان ستاديوم» بمدينة كراستودار» الروسية، في ختام استعدادات المنتخبان لنهائيات كأس العالم 2018، البطولة التي تحتضنها الأراضي الروسية وتنطلق في الرابع عشر من الشهر الجاري وتستمر حتى 15 من الشهر المقبل بمشاركة 32 دولة تم تقسيمهم على 8 مجموعات تضم كل مجموعة 4 منتخبات.

وتعد هذه هي المواجهة الثانية التي تجمع بين المنتخبان حيث التقى نسور قرطاج مع إسبانيا بطلة العالم في نسخة 2010، في مرحلة المجموعات في نسخة 2006، وأنتهت تلك المواجهة بفوز الإسبان بنتيجة (3-1) سجل للمنتخب الإسباني فيرناندو توريس (هدفين) وراوول هدف، فيما سجل للمنتخب التونس جوهر مناري.

وقاد المنتخب التونسي في تلك المباراة المدرب الفرنسي لومير، وبدأت تونس المواجهة بتشكيل مكون من (علي بومينجل، أنيس عياري، راضي عبدالمجيد، حاتم طرابلس، حجي، رضا بن خميس، عادل شاذلي، جوهر مناري، مهدي نفطي، حامد ناموشي، زياد بن مكتوف).

فيما قاد الإسبان اللقاء المدرب الوطني لويس أراجونيس، وخاض الإسباني اللقاء بتشكيل مكون من (كاسياس، بابلو إيباناز، بويول، سيرجيو راموس، بيرنيا، سينا، خابي ألونسو، لويس جارسيا، فيرناندو توريس، دافيد سيلفا).

ويلعب المنتخب الإسباني ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم (البرتغال بطلة أوروبا، والمغرب، وإيران)، فيما يلعب المنتخب التونسي ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم منتخبات (بلجيكا، وبنما، وإنجلترا).

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى