الرياضة الليبية

الليلة | كروتوني “بن علي” في مواجهة الحسم أمام أريتسو بكأس إيطاليا

يخوض فريق كروتوني، المنافس في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، الليلة مواجهة مصيرية أمام فريق أريتسو في الدور الثاني من تصفيات بطولة كأس إيطاليا للموسم الجديد 2019/ 2020  .

ويلعب محترفنا الدولي الليبي أحمد بن علي ورفاقه المباراة من أجل الفوز ولا غير حيث إن نظام البطولة في هذه المرحلة تقضي بخروج المغلوب. وكان جيوفاني ستروبا، المدير الفني لفريق كروتوني قد استدعى  24 لاعبا وعلى رأسهم “بن علي”.

ونشر  الحساب الرسمي للفريق على “فيس بوك”، منذ قليل، قمصان اللاعبين المشاركين في المباراة من غرفة تبديل الملابس ومن بينها غلالة محترفنا بن علي ورقمها “10”.  ومن المقرر أن  تقام المباراة مساء الليلة في تمام الساعة الـ8:45 بتوقيت ليبيا.

 

 

يشار  إلى أنه في حال فاز “بن علي” ورفاقه بمباراة الأحد فسيضربون موعدا ناريا يوم 18 من الشهر نفسه مع سامبدوريا المنافس في الدوري الإيطالي الممتاز  واحتل المركز التاسع في الموسم الماضي برصيد 53 نقطة.

يذكر  أن كروتوني خاض 5 وديات استعدادا للموسم الجديد. وكان أخرهم  أمام خيتافي في إسبانيا. وتعد هذه هي الخسارة الأولى لمحترفنا بن علي ورفاقه بعدما فازوا في الوديات الأربع السابقة.  وأنهى  كروتوني الموسم الماضي في المركز الـ11 برصيد 43 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى