الرياضة الليبية

بالفيديو| الاتحاد يقتنص تعادلا ثمينا من الجيش النيجري بذهاب تمهيدي الكونفيدرالية

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تعادلا مهما وثمينا بنتيجة 1 / 1 أمام مضيفه فريق الجيش الوطني النيجري في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب العاصمة نيامي ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

أفتتح فريق الاتحاد التسجيل بهدف مبكر في الدقيقة 6 من بداية المباراة عن طريق مؤيد القريتلي من تمريرة حاسمة من محمد زعبيه ولكن الفريق النيجري رد بسرعة ونجح في إدارك التعادل بهدف في الدقيقة 10 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي وهي نفسى النتيجة التي استمرت بها المباراة لتنتهي بالتعادل بهدف لكل فريق.

ودخل الاتحاد تحت قيادة مدربه البلجيكي البلجيكي إيفان مينارت، المدير الفني للعميد، بتشكيلة أساسية تضم كل من: حراسة المرمى: مراد الوحيشي، خط الدفاع: عبدالعزيز الصويعي – ناجي درا- احمد الكيلو- طلال فرحات،  خط الوسط: أيوب حمدي- صهيب بن سليمان- ربيع شادي – مؤيد القريتلي، خط الهجوم: عبدالعاطي العباسي- محمد زعبية.

وتصب هذه النتيجة في صالح فريق الاتحاد الذي يحتاج إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي في مباراة الإياب التي ستقام في تونس وذلك من أجل التأهل إلى الدور الـ 32 للبطولة القارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى