الرياضة الليبية

المتحدث الرسمي لمنتخب تنزانيا يحدد لـ”ريميسا” أسباب صعوبة مواجهة فرسان المتوسط

أكد أندريو ناديمبو، المتحدث الرسمي باسم المنتخب التنزاني الأول لكرة القدم، أن مباراة فريقه أمام منتخبنا الوطني الأول يوم الثلاثاء المقبل لن تكون سهلة على الإطلاق.

وقال “ناديمبو”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”: “لقاء الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كان 2021 لن يكون سهلا على منتخبنا وعلى المنتخب الليبي أيضًا”.

وأضاف أن سبب صعوبة اللقاء هو الخسارة التي تلقاها منتخب ليبيا على يد نظيره التونسي بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من التصفيات، في حين حقق المنتخب التنزاني فوزا مهما على نظيره غينيا الإستوائية بهدفين مقابل هدف، وبالتالي فإن كل فريق سيلعب من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وعن موقف المصابين في صفوف المنتخب التنزاني قبل مواجهة الفراسن، قال: ” لدينا لاعب واحد مصاب يدعى يرستو نيوني ولم يصل إلى تونس ولكن باقى الصفوف مكتملة والجميع في كامل تركيزه استعدادًا للمباراة المهمة”.

وأشار إلى أن المنتخب التنزاني وصل إلى مدينة سوسة بتونس أمس السبت والكل في حالة تركيز جيد ومستعد للقاء المهم وتحقيق نتيجة جيدة.

ويستضيف منتخبنا الوطني الأول نظيره التنزاني، على تمام الساعة 9 مساء يوم الثلاثاء المقبل بتوقيت ليبيا، على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية، في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وكان منتخب فرسان المتوسط قد تلقى هزيمة قاسية أمام نسور قرطاج بأربعة أهداف لهدف ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات، ويسعى منتخبنا الوطني لتجاوز كبوته وتحقيق الفوز على تنزانيا للحفاظ على حظوظه كاملة في التأهل لنهائيات الكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى