الرياضة العالمية

المدير الرياضي لباريس سان جيرمان: مبابي سعيد معنا ولا يرغب في الرحيل

نفى لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان صحة جميع ما تردد عن طلب كيليان مبابي مغادرة النادي في يناير.
اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، أنهى التكهنات بشأن انتقال محتمل إلى ريال مدريد أو ليفربول من خلال توقيع عقد جديد مدته ثلاث سنوات مع بطل فرنسا في مايو حتى صيف عام 2025.
منذ ذلك الحين، بدأ مبابي بقوة في الموسم الجديد، حيث سجل 12 هدفًا في 13 مباراة عبر جميع المسابقات، لكن يُعتقد أن اللاعب الفرنسي الدولي غير سعيد في حديقة الأمراء.
يزعم تقرير حديث أن علاقة مبابي مع باريس سان جيرمان “مقطوعة تمامًا ” وأن المهاجم سيدفع باتجاه الخروج في فترة الانتقالات في يناير.
يُزعم أن اللاعب الفرنسي يشعر “بالخيانة” من قبل باريس سان جيرمان وغضب لأن الوعود التي قطعها مجلس إدارة النادي لم يتم الوفاء بها منذ أن وقّع عقده الجديد.
ومع ذلك، فإن رئيس باريس سان جيرمان كامبوس مندهش لسماع مثل هذه الشائعات ويصر على أن مبابي لم يتحدث إلى أي شخص بشأن ترك النادي.
في حديثه إلى “آر إم سي سبورت”، قال كامبوس: “من جانبنا، ننكر بشكل قاطع كل هذه المزاعم والشائعات، سواءً كان سعيدًا أم لا، هذا سؤال يجب أن تطرحه عليه، إنه سؤال شخصي للغاية”.
وأضاف: “ما أراه أن كيليان يعمل، كيليان محترف غير عادي. على سبيل المثال، لعب وهو مريض في المباراة الأخيرة في ريمس، لقد بذل جهدًا لصالح الفريق، أرى كيليان يتواصل مع زملائه في الفريق، أنا أراه سعيدًا كل يوم ولديه رغبة كبيرة في الإنجاز”.

وأردف “أنا مندهش للغاية لأنني معه كل يوم ولم يتحدث إطلاقًا عن أمور يقال إنها تزعجه، ولم يطلب المغادرة في يناير، لا أعتقد أنه يفكر في الأمر لأنه إذا كان يفكر حول هذا الموضوع، فسيخبرني، وهو لم يخبرني أبدًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى