الرياضة العالمية

المدير الرياضي لبرشلونة : نيمار أقرب لنا والمفاوضات مستمرة

كشف خافيير بورداس، المدير الرياضي لنادي برشلونة، عن آخر ما توصل إليه الوفد الذي توجه إلى باريس لعقد مفاوضات مع مسؤولي سان جيرمان الفرنسي، من أجل إعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى الكامب نو.

وقال بورداس، للصحفيين إثر عودته لكتالونيا “ليس هناك اتفاق حتى الآن”. وأضاف “نعم نيمار أقرب لنا، نحن في المفاوضات”.

أما  ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان فقد قال عن المفاوضات “سوف نتحدث حيال هذا الأمر بهدوء”، فيما وأكدت شبكة “سكاي سبورتس” الرياضية  أن البارسا أحرز تقدما في محاولته إعادة نيمار من باريس.

 

 

 

وكان وفدا  من برشلونة قد توجه إلى باريس لبحث صفقة نيمار. وضم الوفد السكرتير الفني إريك أبيدال والرئيس التنفيذي أوسكار جراو، وخافيير بورداس ، وكشاف المواهب في البرازيل أندري كوري، بالإضافة إلى ألفارو كوستا وهو أحد أصدقاء نيمار المقربين. وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان كان في استقبالهم بمفرده، ونفت حضور ناصر الخليفي هذا الاجتماع.

 

 

 

ومن جانبها  أكدت صحيفة ” موندو ديبورتيفو” الكتالونية أكدت أن المحادثات بين مسئولي الناديين جرت بشكل إيجابي وعلى الرغم من عدم وجود اتفاق نهائي، إلا أن برشلونة واثق من إنهاء الاتفاق قبل الثاني من سبتمبر المقبل موعد إغلاق الميركاتو الصيفي.

 

 

يذكر  أن النادي الكتالوني قدم عرضا باستعادة خدمات نيمار  على سبيل الإعارة لمدة عام أو عامين مع وجود شرط جزائي قيمته 170 مليون يورو لضمه نهائيًا بعد انتهاء المدة، في حين طلب سان جيرمان 100 مليون يورو، إلى جانب عثمان ديمبلي ونيسلون سيميدو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى