الرياضة الليبية

المدينة ينضم إلى الأندية الرافضة للمشاركة في الدوري قبل انعقاد الجمعية العمومية

رفض نادي المدينة المشاركة في الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم في الموسم الجديد 2018 /2019 إلا بعد انعقاد الجمعية العمومية لينضم بالتالي إلى أندية الأهلي طرابلس والأهلي بنغازي والنصر، والذين رفضوا انطلاق منافسات الموسم قبل انعقاد الجمعية العمومية .

يذكر أن صور ضوئية لرسائل من أندية “الأهلي بنغازي، والنصر، والأهلي طرابلس”، أظهرت مطالبتها بعقد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، ومناقشة مسيرة الموسم المنصرم.

وطالب نادي النصر، بانتظار اجتماع رابطة الأندية المشكلة حديثا، وهو اجتماع تقرر مسبقا أن يكون مطلع سبتمبر المقبل.

وفي الوقت الذي لم يرفض اتحاد الكرة عقد الجمعية العمومية، فهو لم يعلن أيضا عن موعد انعقادها، وهو ما تسعى هذه الأندية لمخالفته، لضمان مسائلة المكتب التنفيذي للاتحاد ولجانه، عن جملة من الأحداث تراها قد أخلت بحسن التنظيم للمسابقات الكروية.

ويظهر من إصرار هذه الأندية، أو بعضها، رغبتها في الدفع باتجاه تغيير المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة، وهو أمر قد يبدو صعبًا، لكن ربطه ببدء مسابقة الدوري قد يجعل هذه البداية صعبة جدا، ما لم تكن مستحيلة.

ومن المقرر أن يكون الأسبوع الأول من الشهر المقبل حاسما في هذا، لكن الخلاف بين الأندية واتحاد الكرة سيكون مستبعدًا نهايته، لتستمر الأزمة الكروية في ليبيا على مستوى التسيير وسلاسته، ما يفاقم وضع الكرة، التي لم تعد بخير، في أقل التوصيفات.

 

صورة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى