الرياضة الليبية

المصراتي رفقة سبورتينغ براغا يواجه فيزيلا بالدوري البرتغالي

يواصل نادي سبورتينغ براغا الذي ينشط في صفوفه اللاعب الدولي الليبي المعتصم بالله المصراتي مشواره في الدوري البرتغالي الممتاز.

سبورتينغ براغا نادي المعتصم بالله المصراتي؛ سوف يخوض اليوم مباراته 12 في الدوري البرتغالي الممتاز هذا الموسم عندما يواجه نادي فيزيلا.

مباراة سبورتينغ براغا وفيزيلا اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر؛ سوف تلعب على أرضية ملعب بلدية براغا في تمام الساعة الـ10:15 مساءً بتوقيت ليبيا.

ويدخل زملاء المصراتي هذه المباراة وعينهم على النقاط الثلاث؛ على أمل الصعود إلى المركز الرابع في حال تعثر المنافسين حيث يحتل براغا المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة.

بينما يريد نادي فيزيلا تحقيق المفاجأة والفوز على براغا خارج الديار؛ من أجل الخروج من المركز 14 الذي يتواجد فيه الفريق حاليًا برصيد عشر نقاط.

علمًا أن المعتصم بالله المصراتي يعتبر واحدًا من أبرز لاعبي سبورتينغ براغا، وهو دائم الحضور في التشكيلة الأساسية للمدرب البرتغالي كارلوس كارفالهال.

وكان المصراتي قد غاب عن آخر مباراة للفريق في الدوري الأوروبي أمام ميتييلاند الدنماركي بسبب إصابة طفيفة، ومن المتوقّع عودته إلى الميدان في لقاء اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى