الرياضة الليبية

المصراتي يشارك في خسارة ريو آفي على يد “باكوس” بالدوري البرتغالي

تلقى فريق ريو آفي هزيمة قاسية ومثيرة على يد ضيفه فريق باكوس دي فيريرا، بنتيجة 2 / 3 في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الأحد، ضمن ختام مباريات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري البرتغالي.

وشهدت المباراة مشاركة محترفنا الدولي المعتصم بالله المصراتي في التشكيلة الأساسية لفريق ريو آفي، وقدم مستوى جيد رغم خسارة فريقه، وتحصل على إنذار أصفر في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز رفع فريق باكوس دي فيريرا رصيده إلى 25 نقطة في المركز 16، بفارق 6 نقاط أمام مركزي الهبوط، فيما تجمد رصيد ريو آفي، الذي عجز عن تحقيق أي فوز للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة، عند 38 نقطة في المركز السابع.

جاءت المباراة قوية ومثيرة خاصة بعدما تقدم باكوس دي فيريرا بهدفين عن طريق جواو أمارال ودوجلاس تانكي في الدقيقتين 12 و14، ولكن ريو آفي قلص الفارق في الدقيقة 43 عبر لاعبه دييجو لوبيز.

وازدادت المباراة إثارة عندما اضطر باكوس دي فيريرا للعب بـ 10 لاعبين عقب طرد البرازيلي برونو تيليس في الدقيقة 45، ورغم النقص العددي، أضاف برونو سانتوس الهدف الثالث لباكوس دي فيريرا في الدقيقة 52، لكن سرعان ما عاد أصحاب الأرض بالهدف الثاني عن طريق لوبيز في الدقيقة 58، وفي ظل محاولات ريو آفي لإدارك التعادل تعرض لاعبه البرازيلي ماتيوس ريس للطرد في الدقيقة 68 لحصوله على الإنذار الثاني، لتنتهي المباراة بفوز مثير لباكوس دي فيريرا.

يشار إلى أن بطولة الدوري البرتغالي عادت للحياة من جديد، بعد توقف استمر لثلاثة أشهر، بعدما أقيمت يوم 3 يونيو الجاري، أول مباراة في المسابقة منذ تعليق منافساتها في شهر مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى