الرياضة الليبية

“المصراتي” يقترب من مرافقة “الهوني” بالترجي التونسي الموسم المقبل.. بشرط

كشفت مصادر مقربة من محترفنا الدولي الليبي المعتصم المصراتي، نجم خط وسط فريق فيتوريا غيماريش “ب” البرتغالي، أن اللاعب يعيش آخر أيامه مع فريقه البرتغالي بعد أن بات اللاعب قاب قوسين أو أدني من الرحيل عن صفوف النادي بنهاية الموسم الجاري 2018 / 2019.

ويحتل فيتوريا غيماريش المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري البرتغالي “ب” برصيد 28 نقطة.حيث أصبح الفريق قريباً من الهبوط إلى الدرجة الثالثة.  

وأوضحت المصادر أن المصراتي يعتزم الرحيل عن صفوف الفريق، إلا في حالة تصعيد اللاعب للفريق الأول بالنادي البرتغالي، حيث يتبقى له موسمين في عقده مع الفريق.

وأشارت إلى أنه في حالة عدم تصعيد المصراتي إلى الفريق الأول، فإن اللاعب سوف يبحث اللاعب في العروض الاحترافية المقدمة له في الفترة الأخيرة للبحث في أفضلها.

من جانبها كشفت تقارير تونسية، أن المعتصم المصراتي ربما يكون أول صفقات فريق الترجي التونسي في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، خاصة في ظل الخبرة الاحترافية الكبيرة التي يمتلكها اللاعب.
ويدعم قرار الفريق التونسي، تفعيل بند اعتبار لاعبي شمال أفريقيا لاعبين محليين في الدوريات المختلفة بدول شمال أفريقيا وهو الأمر الذي يعزز من انضمام المصراتي للترجي.

كما يعتبر التألق الكبير لمحترفنا الدولي حمدو الهوني، لاعب المنتخب الوطني وفريق باب سويقة الحالي، من أكبر الدعائم للترجي التونسي للتعاقد مع المصراتي بعد أن أبلى الهوني بلاءً حسناً مع الترجي وقدم مستويات مميزة في بطولتي الدوري ودوري الأبطال في الفترة القصيرة التي انضم فيها اللاعب للفريق منذ موسم الانتقالات الشتوية الماضي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى