الرياضة الليبية

المصرى محمود عودة يعود لقيادة فريق النصر بمعسكره بمصراتة

سيلتحق المدرب المصري لفريق النصر محمد عودة، يوم غد الخميس، ببعثة فريقه الأول لكرة القدم التي تتواجد هذه الأيام بمدينة مصراتة، ضمن المعسكر التدريبي للفريق الذي سيتواصل حتى مطلع شهر أبريل المقبل، بعد أن قضى إجازة قصيرة ببلاده بعد التوقف المؤقت للمسابقة المحلية لكرة القدم.

وكانت بعثة فريق النصر الأول قد وصلت، مساء الاثنين الماضي، إلى مدينة مصراتة عبر رحلة خاصة أقلعت من مطار بنينة الدولي لتهبط بمطار مصراته الدولي، وكان في استقبال بعثة فريق النصر الأخوة بهيئة الشباب والرياضة مصراتة والأخوة بالاتحاد الفرعي وممثلين عن نادي السويحلي والاتحاد المصراتي.

وبدأ حامل لقب النسخة الأخيرة لبطولة الدوري الليبي معسكره التدريبي بمدينة مصراتة يوم أمس الثلاثاء، وسيخوض الفريق ثلاث مباريات ودّية تجريبية أمام كل من فرق السويحلي والاتحاد المصراتي والخمس.

ويأتي هذا المعسكر التدريبي ضمن استعدادات فريق النصر لمباريات الدوري الليبي لكرة القدم المنتظر أن يستأنف ويعود إلى نشاطه مطلع شهر أبريل المقبل عقب انتهاء مباراتيْ منتخبنا الوطني أمام منتخبي تونس وتنزانيا ضمن تصفيات “الكان” وانتهاء انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة القدم.

يُذكر أن فريق النصر يحتلّ المرتبة الثانية ضمن منافسات فرق المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة جمعها بعد أداء خمس مباريات حيث حقق الفوز في أربع مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى