الرياضة العربية

المصري “طقطق” يطالب نهضة بركان بخوض مباراتي ربع نهائي الكونفيدرالية بالمغرب

أزمة مرتقبة يواجهها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، بعد تلقي مسئولي النادي خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بعدم الموافقة على خوض أية لقاءات للفريق باستاد الإسماعيلية.

ووجه الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا بسرعة تحديد ستاد آخر من أجل خوض اللقاء المقبل في الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي من أجل اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

من جانبه، عبر مجلس إدارة المصري واللاعبين عن استيائهم الشديد لعدم الموافقة على خوض مباريات الفريق الأول باستاد الإسماعيلية. 

وقام مجلس إدارة النادي المصري بمخاطبة الفريق المغربي لخوض مباراتي الذهاب والإياب بالعاصمة المغربية، في ظل الأزمة التي يواجهها النادي بشان خوض مباراة الذهاب بالاسماعيلية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين المصري ونهضة بركان في الأول من شهر مارس المقبل، في حين تقام مباراة الإياب بين الفريقين في الثامن من الشهر نفسه بالمغرب.

ويضم فريق المصري بين صفوفه لاعبنا الدولي مفتاح طقطق، والذي يقدم مع الفريق مستويات مميزة خلال الفترة الأخيرة، إذ يعتمد عليه إيهاب جلال المدير الفني للفريق في التشكيل الأساسي للفريق في مختلف لمسابقات المحلية والقارية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى