الرياضة الليبية

المصري طلعت يوسف: أحتاج للوقت وأطلب من جماهير الأهلي طرابلس التحلي بالصبر

قال طلعت يوسف مدرب الأهلي طرابلس في أول ظهور له بعد استلامه تدريب الفريق، إنه يحتاج لمزيد من الوقت والزمن لوضع الأهلي في السكة التي تتطلبها المرحلة الجديدة.

وقال المدرب المصري في فيديو بثه النادي الأهلي، “إنه لا يمكن مقارنة تجاربه السابقة مع الفريق بالتجربة الحالية، مؤكدا أن هناك تغييرات كبيرة حدثت للفريق خلال الأعوام الثلاث الماضية، لأن إشرافي على الأهلي قد يكون انطلق من الصفر”.

واعتبر المدرب أن الوقت ليس في صالحه لأن أولى المهام منذ أسبوع، والأهلي سيخوض أولى مبارياته الرسمية السبت القادم، لذا حسب قوله إن الوقت لم يكن كافيا لمعرفة اللاعبين، ومؤكدا أن لاعبي منتخب الشان لم يلتحقوا بالفريق ولا يعرف إمكانياته بالصورة الصحيحة.

وأضاف طلعت يوسف أن الفريق الذي دربه في تجربته الثانية عام 2018 لم يبقى منهم سوى ثلاثة لاعبين، هم الحارس محمد نشنوش والمهاجمان محمد الغنودي وصالح الطاهر، بينما كل اللاعبين بالفريق الحالي لم يدربهم في السابق وليس لديه معلومات كافية عنهم.

وطلب طلعت يوسف من جماهير الأهلي أن تصبر على كل اللاعبين وأن تمنحهم الفرصة، مشددا على أنه يعتبر أن الفريق سيكون في قمة تألقه واستعداده خلال شهر أبريل المقبل.

وفي سياق متصل قال طلعت يوسف إنه على الرغم من أن الدوري الليبي متوقف منذ عام ويزيد، إلا أن بداية الدوري والتغييرات التي طالت كل الفرق تنبئ بمستوى كبير، والمنافسة كبيرة للأهلي في الدوري.

وقال طلعت: “إنه حسب المعلومات الدقيقة التي أعرفها فإن كل الفرق استعدت استعدادا طويلا للدوري، وأجرت حركة كبيرة على قوائمها، وأظهرت طموحات مستحقة لها للمنافسة على اللقب”. مؤكدا أنه سيكون سعيدا لو يرى ستة فرق في كل مجموعة من مجموعتي الدوري الليبي تتنافس على أوراق الدوري الرباعي.

للإشارة فإن طلعت يوسف المدرب المصري سبق له قيادة الأهلي طرابلس مرتين وذلك عام 2014 وعام 2018، توج معه بلقب الدوري الليبي وخاض معه مغامرة ناجحة بالبطولة الأفريقية، قدم فيها الأهلي مستوى طيبا ذاع صيته في القارة الأفريقية قبل أن يخرج من الأدوار المتقدمة أمام النجم الساحلي التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى