الرياضة العربية

المصري “كهربا” ينضم لصفوف ديسبورتيفو أفيس البرتغالي لمدة موسمين

أعلن نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي الحصول على توقيع الجناح الدولي المصري محمود عبدالمنعم “كهربا” لمدة موسمين اعتباراً من الموسم الكروي الجديد 2019 / 2020 .

ونشر النادي البرتغالي بياناً عبر موقع الرسمي على الانترنت جاء فيه:”قام محمود كهربا بتوقيع عقد ساري للموسمين التاليين للنادى وسجل مع الزمالك فى الموسم الماضى 13 هدفا في 41 مباراة”.

 

كهربا

 

ولفت بيان النادى البرتغالى إلى مسيرة اللاعب فى سويسرا سواء بلعبه من قبل مع لوزيرين وجراسهوبرز بجانب مشواره مع الاتحاد السعودي مؤكدا أنها أول تجربة له فى البرتغال إلا إن النادى البرتغالى أشار إلى لعبه من قبل فى الزمالك تحت قيادة البرتغالى فيريرا المدير الفنى السابق للفريق الأبيض، منوها إلى مشاركته فى كأس العالم وبطولة أمم أفريقيا 2017 وأن التعاقد معه بناء على طلب إيناسيو المدير الفنى السابق للزمالك والحالى لأفيس.

وكشفت تقارير صحفية برتغالية أن الاتحاد البرتغالى أرسل خطابا إلى اتحاد الكرة المصرى يطلب فيه البطاقة الدولية للاعب من أجل قيده بشكل رسمى فى قائمة الفريق البرتغالى، في حين رد اتحاد الكرة بأن اللاعب مرتبط بعقد رسمي مع نادي الزمالك.

وكان لاعبنا الدولي حمدو الهوني قد رحل عن ديسبورتيفو أفيس في موسم الانتقالات الشتوية الماضي إلى فريق الترجي التونسي، بعد رحلة احترافية مع الفريق البرتغالي توج خلالها اللاعب ببطولة كأس البرتغال لكرة القدم.

ويأتي تعاقد الفريق البرتغالي مع الجناح المصري ليكون عوضاً عن رحيل نجم فرسان المتوسط، وذلك بعد أن أبلى اللاعب بلاءاً حسناً مع الزمالك المصري في بطولة الدوري المصري وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية التي توج بها الفريق مؤخراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى