الرياضة الليبية

رسميًا | إجراء قرعة البطولة العربية بالمغرب السبت المقبل بمشاركة الأهلي بنغازي  

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن موعد إجراء مراسم قرعة النسخة الجديد من البطولة العربية تحت مسمى كأس محمد السادس للأندية الأبطال للموسم 2019 / 2020 ، وذلك في السادسة مساء يوم السبت المقبل الموافق 27 يوليو الجاري بتوقيت ليبيا في العاصمة المغربية الرباط  .

وكان من المقرر أن تقام قرعة النسخة الجديدة من البطولة العربية في العاصمة السعودية الرياض يوم 27 يوليو، ليستقر الاتحاد العربي على نقلها إلى العاصمة المغربية على اعتبار أنها ستستضيف في أبريل المقبل المباراة النهائية بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بعدما تم الاتفاق على أن تحمل النسخة الثانية للبطولة العربية اسم الملك محمد السادس.

 

 

يشار إلى أنه بعد قرار الاتحاد الليبي لكرة القدم إلغاء الدوري الممتاز للموسم 2018 /2019 فقد قرر الاتحاد العربي اختيار النادي الأهلي بنغازي ممثلاً عن الأندية الليبية في النسخة الجديد من البطولة العربية.

وتوج  النجم الساحلي التونسي بلقب البطولة في نسختها الماضية كأس زايد للأندية، على حساب الهلال السعودي، بالتغلب عليه بثنائية مقابل هدف وحيد.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي، غادر اليوم ليبيا متوجها إلى تونس للدخول في معسكر مغلق هناك لمدة 15 يوما استعدادا لخوض استحقاقات الموسم الكروي الجديد 2019 / 2020، والتي يستهلها الفريق بالمشاركة في البطولة العربية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى