أهم الأخبارالرياضة الليبية
أخر الأخبار

المعلب الليبي يحقق فوزا تاريخيا على الاتحاد المصراتي

نجح نادي الملعب الليبي من تحقيق فوزه الأول في التاريخ في الدوري الليبي الممتاز على حساب نادي الاتحاد المصراتي بهدفٍ وحيد سجله اللاعب التنزاني آدم سالامبا في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب النهر الصناعي.

وقدم الفريقان مستوى جيداً في الشوط الأول من المباراة مع أفضلية بسيطة لفريق الملعب الليبي الذي كان أكثر خطورة.

ورغم الفرص التي أتيحت للفريقين إلّا أنّ الشوط الأول انتهى على نتيجة التعادل السلبي.
ودخل الفريقان الشوط الثاني وعينهما على نقاط المباراة الثلاث، وأجرى نادي الاتحاد المصراتين تغييرين بدخول محمد جديد وألفيس عوضاً عن علي صالح وسالم علبلو، أما نادي الملعب الليبي فأخرج معاذ الشريف ومهند الوصيف وأدخل زبير الدراجي ومحمد القنطري وكثف نادي الملعب الليبي من هجماته على مرمى الاتحاد المصراتي حتى تمكن اللاعب التنزاني آدم سالامبا من إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 67 ليكون صاحب الهدف الرسمي الأول في تاريخ الملعب الليبي في الدوري الليبي الممتاز.

وبعد الهدف حاول نادي الاتحاد المصراتي تعديل النتيجة في حين استمر الملعب الليبي بالضغط لتعزيز التقدم. وقام المدرب عماد الدهماني بعدة تغييرات للحفاظ على التقدم فأدخل عبد السلام أبوستين مكان نصري كابوكا والصغير الكانوني مكان آدم سالامبا.

ولم يتمكن الفريقان في الدقائق المتبقية من المباراة من تغيير النتيجة لينتهي اللقاء بفوز الملعب الليبي بهدفٍ نظيف، وليحصد الفريق أول ثلاث نقاط في تاريخه في الدوري الليبي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى