الرياضة العالمية

مواجهات قوية في ثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

تستأنف اليوم مباريات الدور الثمن نهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بست مباريات أقواها لقاء مانشستر يونايتد ونيوكاسل.
فعلى أرضية ملعب الأولد ترافورد يسعى مانشستر يونايتد لمصالحة جماهيره بعد الخسارة القاسية في الديربي من خلال الفوز على نيوكاسل والتأهل إلى الدور القادم، في حين يسعى نيوكاسل لإلحاق هزيمة جديدة باليونايتد تعقد من مهمة المدرب تين هاغ.
وفي لقاءٍ آخر يحل نادي أرسنال ضيفاً ثقيلاً على ويست هام، ومن المتوقع أن يجري المدرب أرتيتا عدّة تغييرات على التشكيلة الأساسية التي لعبت مباراة شفيليد في الدوري، أما وست هام فسيحاول استغلال عاملي الأرض والجماهير لإقصاء الغانرز.
ويسعى تشلسي لإنقاذ موسمه ومواصلة المشوار في البطولة عندما يستقبل على أرضية ملعبه نادي بلاكبيرن الذي ينشط في دوري البطولة الإنجليزية.
أما ليفربول فسيحل ضيفاً على نادي بورنموث ويسعى لمواصلة المشوار من أجل استعادة لقب البطولة.
وفي لقاءٍ آخر يستقبل فريق إيسويتش تاون من دوري البطولة الإنجليزية نادي فولهام وعينه على تحقيق مفاجأة مدوية وإقصاء الفريق الذي ينشط في البريمرليغ، أما فولهام فسيدخل المباراة وهدفها التأهل للدور القادم.
وكانت لقاءات الدور الثمن نهائي من كأس الرابطة الإنجليزية افتتحت يوم أمس وعرفت فوز ميدلزبره على إكستر سيتي بنتيجة 3-2 و وبورت فايل على مانسفيلد تاون بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى