الرياضة الليبية

انتصار مهم للأخضر على الأهلي بنغازي وتعثر الهلال والتعاون في الدوري الليبي الممتاز

لعبت اليوم مباريات المرحلة السابعة من إياب المجموعة الثانية للدوري الليبي الممتاز، وكان الأخضر المستفيد الأكبر من هذه الجولة بعد فوزه المهم على الأهلي بنغازي، وتعثر كل من الهلال والتعاون.
فعلى أرضية ملعب شيخ الشهداء سجل الأخضر فوزاً مهماً على الأهلي بنغازي بهدفين دون رد سجلهما سند الخميسي في الدقيقة 20 والمهري في الدقيقة 88، فوز رفع رصيد الأخضر إلى 28 نقطة احتل بها المركز الرابع في حين تجمد رصيد الأهلي بنغازي عند 30 نقطة في المركز الثاني.
وتلقت حظوظ التعاون في بلوغ سداسي التتويج ضربةً موجعة بعد الخسارة أمام الصقور في ملعب طبرق بهدفين نظيفين، سجل هدفي الصوقر كل من مؤيد القمودي في الدقيقة 41، وكالفن في الدقيقة 85، فوز رفع رصيد المروج إلى 13 نقطة في المركز التاسع، في حين تجمد رصيد التعاون عند 25 نقطة في المركز الخامس.
وفي ملعب شحات حقق الصداقة فوزاً مهماً على الهلال بهدف وحيد سجله جون مانو سجله في الدقيقة 29 فوز رفع رصيد الصداقة إلى 15 نقطة في المركز السابع، في حين تجمد رصيد الهلال عند 29 نقطة في المركز الثالث.
وعلى أرضية ملعب شهداء بنينا فاجأ التحدي نادي النصر وهزمه بهدفٍ وحيد سجله اللاعب المصري أحمد ياسر في الدقيقة 40، فوز رفع رصيد التحدي إلى 17 نقطة في المركز السادس، في حين تجمد رصيد النصر عند 34 نقطة في الصدارة.
وفي ملعب بشير جودة حقق المروج فوزاً مهماً على الأنوار بهدف سجله جان بيسان في الدقيقة 41، فوز رفع رصيد المروج إلى 15 نقطة في المركز الثامن، في حين تجمد رصيد الأنوار عند 13 نقطة تراجع بها للمركز الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى