الرياضة الليبية

المفاوضات بين اتحاد العاصمة الجزائري وسالم “روما” تدخل مرحلة الحسم

كشفت مصادر صحفية جزائرية عن تطور المفاوضات بين نادي اتحاد العاصمة الجزائري واللاعب الدولي سالم المسلاتي “روما”، مهاجم فريق الاتحاد والمنتخب الوطني، بعدما استطلع النادي الجزائري رأي اللاعب خلال الفترة الماضية.

وكشفت المصادر أن وفد من مسئولي نادي اتحاد العاصمة الجزائري وصل خلال الساعات الماضية إلى العاصمة التونسية من أجل الاجتماع بمسئولي نادي الاتحاد لحسم صفقة انضمام “روما” إلى صفوف الفريق الجزائري في الميركاتو الصيفي.

ومن المنتظر أن يتم الاتفاق بين مسئولي الناديين على كافة تفاصيل بنود التعاقد، تمهيداً للإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة في حالة نجاح المفاوضات بين الناديين.

يشار إلى أن “روما” أبدى رغبة لمسئولي نادي الاتحاد في الاحتراف خارج ليبيا في ظل توقف النشاط الرياضي الليبي بسبب الظروف التي تمر بها البلاد، هذا بالإضافة إلى تلقي اللاعب أكثر من عرض من الأندية العربية الكبيرة وخاصة الأندية الجزائرية ونادي اتحاد طنجة المغربي .

وتأتي هذه العروض بسبب تألق اللاعب اللافت للنظر مع نادي النصر الموسم الماضي والاتحاد حاليا، حيث نال اللاعب جائزة أفضل لاعب في ليبيا الموسم الماضي بعد حصوله مع نادي النصر على لقب الدوري.

الجدير بالذكر أن مؤيد اللافي صانع ألعاب المنتخب الوطني يعتبر أبرز العناصر في صفوف اتحاد العاصمة الجزائري، حيث ساهم اللافي في اعتلاء الفريق الجزائري لبطولة الدوري وأصبح الفريق قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى