الرياضة العالمية

“الملكي” واثقٌ من جلب “هالاند” إلى صفوفه

يثق مسؤولو نادي “ريال مدريد” الإسباني في التعاقد مع إيرلينج هالاند، من “بوروسيا دورتموند”، خلال الفترة المقبلة، وفقًا لتقارير واردة من العاصمة الإسبانية.

ومن المتوقّع أن يخوض “دورتموند” معركة للسيطرة على المهاجم النرويجي في نهاية الموسم.

ويعدّ “ريال مدريد” من بين الأندية المهتمة بالتعاقد مع لاعب، يُنظر إليه على أنه أحد أكثر الشباب موهبة في كرة القدم العالمية، كما دخل “برشلونة” على الخط فيما يتعلق بانتقال اللاعب الدولي، الذي سيكمل 21 عامًا في يوليو المقبل.

إميلي روسو؛ المرشح ليحلّ محل جوزيب ماريا بارتوميو كرئيس لـ”برشلونة”؛ ألمح إلى إمكانية التعاقد مع “هالاند” وضمّه إلى النادي “الكتالوني”، إذا فاز بالتصويت قبل نهاية الشهر الجاري.

وقال أحد مساعدي “روسو”: “نحن نعلم جميع الشروط وإذا فزنا، سأتصل في اليوم التالي على مينو رايولا،و كيل “هالاند”، وسنقبل هذه الشروط.

ومع ذلك، نفى “رايولا” هذه المزاعم في مقابلة مع صحيفة، وأكد أنها أخبارٌ مزيفةٌ، وأنه لم يتحدث أبدًا مع أي مرشح رئاسي لـ”برشلونة”، بخصوص “هالاند” ولن يفعل ذلك، وإذا كان سيتم انتخاب رئيس جديد في يناير، فيمكنه الاتصال به.

ووفقًا لصحيفة “آس”؛ لا يزال “ريال مدريد” واثقًا من فوزه بالسباق للتعاقد مع “هالاند”.

ومن غير المتوقع أن يسمح “دورتموند” للاعب بمغادرة النادي بسعر معقول قبل صيف 2022.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن “هالاند”، الذي كان يحب كريستيانو رونالدو عندما كان طفلاً، يريد الانضمام إلى “مدريد”.

وينتهي عقد كريم بنزيما، في سانتياجو برنابيو، في عام 2022، ويريد بطل إسبانيا أن يكون “هالاند” خليفة له على المدى الطويل.

ويتأخر فريق المدرب زين الدين زيدان، حاليًا، بنقطتين عن صدارة الدوري الإسباني، كما يخوض “أتلتيكو مدريد” المتصدّر مباراتيْن أيضً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى