الرياضة الليبية

المنافسة تشتعل في مرحلة التتويج ومباراة “الأهلي طرابلس” تستقطب الأنظار

تُستأنف الإثنين مباريات مرحلة الإياب من نهائيات بطولة ليبيا لكرة السلة، للموسم الرياضي 2021/2020، التي تُقام بمجمع المرحوم سليمان الضراط بمدينة بنغازي.

وتقام الإثنين ثلاث مباريات حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق المروج مع فريق الأهلي طرابلس، والمباراة الثانية يلتقي اليرموك مع الاتحاد، فيما ستجمع المباراة الثالثة بين الأهلي بنغازي والنصر.

على تمام الثالثة ظهرا يلتقي فريق الأهلي طرابلس مع فريق المروج في مباراة الحسم للأهلي طرابلس، الذي لايزال يبحث عن نقطتين فقط ليُعلن عن نفسه رغم خسارته في المباراة الماضية من حامل اللقب فريق النصر.

وعلى تمام الخامسة مساء يلتقي اليرموك الجريح مع الاتحاد المنتعش مؤخرا بحصده لفوزين مُهمين، انتعش من خلاله جمهوره قبل لاعبيه الذين عادوا لرغبة الفوز، فالمباراة مهمة للفريقين على مستوى الترتيب العام لنهائيات البطولة.

وفي السابعة مساء وتحت الأضواء الكاشفة وفي مباراة قمة كرة السلة الليبية وإحدى أقوى ديربيات الرياضة الليبي بصفة عامة، يلتقي فريقا الأهلي بنغازي والنصر في مباراة البحث عن الذات، الأهلي لإضافة فوز آخر في هذه المرحلة، والنصر لإثبات علوّ كعبه وملاحقة الأهلي الطرابلسي والأهم المحافظة على اللقب وعدم خروجه من منطقة البركة.




مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى