الرياضة العربية

“جمال السلامي” يكشف موقفه من الرحيل عن “الرجاء” بعد الفوز على “بيراميدز”

كشف جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، عن موقفه من البقاء في منصبه وعدوله عن الاستقالة التي قدّمها لمجلس الإدارة بعد الفوز على بيراميدز.

كان الرجاء قد حقق فوزًا ثمينًا أمام نظيره بيراميدز المصري، بهدفين دون رد بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية، لينجح في تحقيق العلامة الكاملة حتى الآن.

وكان السلامي قد تقدم باستقالته لمجلس إدارة نادي الرجاء، خاصة بعدما قام عدد من أنصار نادي الرجاء بتنظيم وقفة احتجاجية تطالب برحيل السلامي عن منصبه بالفريق، مشددين أنهم غير راضين عن أداء الفريق معه.

من جانبه قال السلامي، خلال تصريحاته لقناة الرياضية، عقب الفوز على بيراميدز اليوم: “اللاعبون طالبوني اليوم بالبقاء بعد أن أبلغتهم برحيلي عن الفريق، وتقديم استقالتي إلا أنهم طلبوا مني التفكير ملياً وبهدوء بهذا القرار وأن أشكر اللاعبين على موقفهم هذا”.

وتابع السلامي: “أحترم موقف اللاعبين وأيضًا أحترم رؤساء النادي السابقين، الذين حضروا اليوم من أجل دعمي، ولكن موقفي الجديد، لن أكشف عنه حاليا”.

وشهد اللقاء سعادة على وجه جمال السلامي، الأمر الذي يؤكد أنه قد يُفكر جيدًا في التراجع عن استقالته خاصة في ظل النتائج الرائعة التي يحققها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى