الرياضة الليبية

المنتخب الوطني للناشئين للتنس الأرضي يصل الجزائر استعدادا لبطولة أفريقيا

وصلت، اليوم الاثنين، بعثة منتخبنا الوطني للتنس الأرضي للفئات السنية تحت 14 و 16 سنة إلى الجزائر، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس أفريقيا للتنس وبطولة الاتحاد الأفريقى للتنس للناشئين.

ومن المقرر أن تقام بطولتي كأس أفريقيا والاتحاد الأفريقي للتنس للفئات تحت 14و16 سنة بالجزائر فى الفترة من10 وحتى 19 يناير الجاري.

وتتكون بعثة منتخبنا الوطني من 6 لاعبين، بواقع 3 لاعبين في فئة تحت 16 سنة، وهم : محمد العبيدى ومحمد العمامى وإلياس اسكندر، و3 لاعبين في فئة تحت 14سنة، وهم: عبدالله الموهوب وعبدالرحمن ابوقصيعة وإبراهيم اشتيوى، ويقود اللاعبين المدربين عبدالرحمن العبيدى وإبراهيم العجيلى.

وتسعى بعثة منتخبنا الوطني للتنس الأرضي فئة تحت 14 و 16 سنة إلى تحقيق نتائج إيجابية وحصد المراكز الأولى في البطولتين القاريتين.

يشار إلى أن هذه المشاركة تأتي امتدادا للمشاركات الخارجية التي تقوم بها المنتخبات الليبية للتنس الأرضي حيث شارك منتخب الكبار ممثلا في اللاعبين أحمد موحان ومحمد المهدي في البطولة الإسلامية التي أقيمت في يوليو 2018 بأذربيجيان.

بينما يشارك منتخب تحت 18 سنة في دورة الألعاب الأفريقية للشباب بقيادة المدرب محمد سعيد والتي أقيمت في يوليو 2018 بدولة الجزائر الشقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى