الرياضة الليبية

“بالتمر” يتألق ويقود ألدرشوت تاون للفوز على ريكسهام بالدرجة الخامسة الإنجليزي

قاد اللاعب الليبي محمد بالتمر، نجم فريق ألدرشوت تاون، فريقه للفوز على نظيره ريسكهام بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات بطولة دوري الدرجة الخامسة الإنجليزي لكرة القدم.

وتمكن بالتمر من إحراز الهدف الثاني لفريقه، بالإضافة إلى مساهمته في إحراز الهدف الأول، وقدم اللاعب مستوي مميز على مدار شوطي المباراة.

بهذا الفوز، رفع فريق ألدرشوت تاون رصيده إلى 37 نقطة في المركز 16 من جدول المسابقة التي تضم 24 فريقًا، في حين توقف رصيد ريسكهام عند 32 نقطة في المركز الـ 20 من جدول الترتيب.

ويعتبر بالتمر أحد المواهب الليبية المرشحة للانضمام لصفوف المنتخب الوطني خلال الفترة القادمة، وذلك بتوصية من اتحاد الكرة للجهاز الفني للمنتخب بقيادة المخضرم فوزي البنزرتي، بمتابعة كافة المحترفين الليبيين في الدوريات المختلفة.

ووقع بالتمر ضمن المجموعة الأولى المرشحة للانضمام للفرسان خاصة وأن اللاعب يتميز بالقوة البدنية وأحد المحطات الهجومية التي يمكن الاعتماد عليها في المباريات الكبيرة للمنتخب خلال الفترة القادمة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية “كان 2021” وأيضًا تصفيات كأس العالم. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى