أهم الأخبارالرياضة الليبية

المنتنيغري زوران فيليبو فيتش يختار 31 لاعباً للدخول في معسكر تدريبي بمدينة بنغازي

أعلن مدرب منتخبنا الوطني المونتينيغري زوران فيلبوفيتش عن قائمة لاعبي منتخبنا الوطني، المستهدفين للدخول في معسكر إعدادي بمدينة بنغازي، وذلك استعدادًا لمباراتي تونس وتنزانيا ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

القائمة ضمت عدد 31 رياضياً ماربين لاعبين محليين ولاعبين محترفين.

حيث ضمت القائمة أربع حراس مرمى، هم “أحمد عزاقة حارس مرمى نادي المدينة، ورضوان توفيق حارس الأخضر، ومحمد نشنوش حارس مرمى الأهلي طرابلس، ومعاذ اللافي حارس مرمى الاتحاد”.

وفي خط الدفاع شهدت القائمة وجود ربيع اللافي من الأهلي طرابلس وإسماعيل الحاسي لاعب الهلال، وصلاح فكرون من النصر ومنصور رزق لاعب الأهلي طرابلس، وجمعة أبورقيقية من نادي أبوسليم وصدام الورفلي لاعب النصر، بالإضافة إلى المحترفين سند الوفلي لاعب الرجاء المغربي والمعتصم صبو مدافع الاتحاد المنستري التونسي، وأحمد المقصي لاعب الملعب التونسي ومحمد الترهوني لاعب سموحة المصري.

وشهد خط الوسط وجود محمد التهامي لاعب المدينة وربيع الشادي لاعب الاتحاد وفيصل البدري لاعب الهلال، وعبدالله بلعم لاعب الأهلي طرابلس والشامخ العبيدي لاعب الأهلي بنغازي، بالإضافة إلى المحترف المعتصم بالله المصراتي لاعب سبورتينغ براغا البرتغالي.

وفي الهجوم تواجد كلّ من سالم عبلو لاعب المدينة وأحمد كراوع لاعب الأهلي طرابلس، وزملائه في الأهلي طرابلس خالد مجدي ومعتز المهدي ومن الأهلي بنغازي إبراهيم بودبوس وأحمد القديري من الاتحاد المصراتي ومعاذ عيسى من الاتحاد، بالإضافة إلى المحترفين أنيس السلتو من الفتح الرباطي المغربي وحمدو الهوني من الترجي التونسي ومحمد صولة من الصفاقسي التونسي ومؤيد اللافي من الوداد المغربي.

جدير بالذكر أن هذه القائمة من المتوقع تقليصها إلى 23 لاعبا قبل خوض مباراتي تونس وتنزانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى