الرياضة الليبية

المهاجم أحمد الزياني يتعاقد مع “السويحلي”

وقّع مساء الخميس، اللاعب أحمد رمضان الزياني على عقد انتقاله إلى نادي السويحلي قادماً من الأولمبي، وذلك لمدة موسم واحد، وفق ما نشرته الصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وتجدر الإشارة إلى أن أحمد رمضان الزياني سبق له أن تقمص ألوان السويحلي في موسم 2013-2014، إلى جانب بعض التجارب الاحترافية مع أندية أبي الأشهر، ولعب لأبوسليم والمدينة، ثمّ مع فريق الأولمبي.

ويشغل المنتدب الجديد لنادي السويحلي خطة مركز مهاجم وهو من مواليد 1994، ويتمتع ببنية جسمانية قوية ما يؤكد أن إضافته ستكون مؤكدة لفريقه الذي يُقدّم مستويات رائعة هذا الموسم.

يُشار إلى أن الاتحاد، كان قد حقق الفوز أمام السويحلي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت بين الفريقين الخميس، على أرضية ملعب طرابلس الدولي ضمن مباريات ذهاب الجولة الـ 11، وهي الجولة الأخيرة لحساب منافسات فرق المجموعة الثانية لبطولة الدوري الليبي لكرة القدم.

وبتلك النتيجة واصل الاتحاد صدارته لجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 23 نقطة، جمعها من إحدى عشرة مباراة، فاز في سبعة، وتعادل في أربعة، أما السويحلي فقد تراجع للمركز الخامس برصيد 15 نقطة، حيث تم خصم نقطتين من رصيده وخاض إحدى عشرة مباراة فاز في أربع، وتعادل في خمس، وخسر في مباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى