الرياضة العالمية

المونديال مع ريميسا | بالفيديو.. أهداف ومشوار تأهل كرواتيا لنصف النهائي

يسير منتخب كرواتيا بقوة نحو حلم الوصول إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه في مونديال روسيا 2018 بفضل امتلاكه العديد من النجوم المحترفين في أفضل الدوريات الأوروبية، وليصبح أحد المرشحين للفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه .

ونجح منتخب رفقاء مودريتش في الوصول إلى الدور نصف النهائي بعدما استطاعوا إقصاء منتخب روسيا، البلد المضيف للمونديال، في مباراة ماراثونية انتهت نتيجة وقتها الأصلي بهدف لهدف ثم أضاف كل فريق هدف في الشوطين الإضافيين ليتعادلا بنتيجة 2 / 2 و يحتكما لركلات الترجيح التي ابتسمت للكراوت ليفوزوا بنتيجة 4 / 3 ويتأهلوا للمربع الذهبي لمواجهة منتخب انجلترا اليوم، الأربعاء. .

المونديال مع ريميسا | بالفيديو.. أهداف ومشوار تأهل انجلترا لنصف النهائي

والتقى منتخب كرواتيا مع نظيره الدنماركي في الدور ثمن النهائي للبطولة، ونجح في التغلب عليه في مباراة مثيرة وماراثونية بضربات الترجيح 3 / 2 بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1 / 1، ليتأهل منتخب كرواتيا للدور ربع النهائي لمواجهة الدب الروسي صاحب الأرض والجمهور.

وكان منتخب كرواتيا قد تأهل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، بعدما احتل المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط جمعها من العلامة الكاملة بالفوز في الثلاث مباريات التي خاضها بالدور الأول

أفتتح منتخب كرواتيا مشوراه في البطولة بالفوز على نيجيريا بنتيجة 2 / 0، وفي الجولة الثانية حقق إحدى مفاجآت المونديال الروسي بالفوز على الأرجنتين بنتيجة كبيرة 3  /0 ، وأختتم مواجهات الدور الأول بالفوز على أيسلندا بنتيجة 2 / 1 .

 

 

 

 

 

 

 

شاهد ايضا..

المونديال مع ريميسا | بالفيديو.. أهداف ومشوار تأهل بلجيكا لنصف النهائي

المونديال مع ريميسا | بالفيديو.. أهداف ومشوار تأهل فرنسا لنصف النهائي

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى