الرياضة العربية

النادي الصفاقسي: زملاء محترفنا محمد صوله يُضربون عن التدريبات

قام، اليوم الخميس، لاعبو فريق النادي الرياضي الصفاقسي بالإضراب عن التدريبات بعد أن أخلف مجلس إدارة النادي بوعده، وعدم صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة بذمة نادي عاصمة الجنوب قبل شهر رمضان المبارك.

وشهدت الحصة التدريبية لفريق النادي الصفاقسي توتراً بين اللاعبين والجهاز الإداري، وجاء ذلك قبل مواجهة مهمة جداً في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل، أمام مواطنه النجم الرياضي الساحلي.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، “كاف” قد اختار الحكم المغربي سمير الكزاز من أجل إدارة مباراة الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستدار بين النادي الرياضي الصفاقسي ومواطنه النجم الرياضي الساحلي يوم الأحد 11 أبريل، بملعب الطيب المهيري بصفاقس.

يذكر أن لقاء الجولة الماضية انتهى على نتيجة التعادل السلبي 0-0، بين النجم الرياضي الساحلي والنادي الصفاقسي في ملعب حمادي العقربي برادس.

وكانت قرعة مرحلة المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، وضعت النادي الرياضي الصفاقسي في المجموعة الثالثة، رفقة مواطنه النجم الرياضي الساحلي، وفريق ساليتاس البوركيني وجاراف السنغالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى