الرياضة العربية

النجم الساحلي يكشف أسباب تأخر وصول الفرنسي لومير لتولي قيادة الفريق

كشف رضا شرف الدين، رئيس نادي النجم الساحلي التونسي، عن أسباب تأخر وصول المدرب الفرنسي المخضرم روجيه لومير، إلى تونس لتولي مهمة تدريب فريق جوهرة الساحل خلال الفترة المقبلة.

وقال شرف الدين، في تصريحات لإذاعة “جوهرة إف إم” التونسية، إنه توصل لاتفاق رسمي مع لومير لتولي القيادة الفنية لفريق النجم الساحلي، مضيفا أن موعد قدومه لتونس تأجل لأسبوع بسبب تعرضه لإصابة خفيفة أثناء ممارسته للرياضة.

وأشار رئيس النجم أن لومير على تواصل دائم مع إدارة الفريق وهو على إطلاع على أخبار النجم الساحلي الذي يضم بين صفوفه الثنائي الليبي مهند عيسى “إيتو” وعبدالله داقو.

الجدر بالذكر أنه سبق للمدرب لومير (79 عاما)، أن درب النجم بين عامي 2018 و2019 وقاده لإحراز لقب كأس العرب للأندية الأبطال على حساب الهلال السعودي واحتلال المركز الثاني في الدوري التونسي.

يشار إلى أن بطولة الدوري التونسي سوف يستأنف منافساته في الأول من أغسطس المقبل بعدما توقف منذ منتصف مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا.

ومن المقرر أن يلتقي النجم الساحلي، الذي يحتل المركز السادس في الترتيب بـ26 نقطة خارج قواعده فريق شبيبة القيروان، صاحب المركز الـ12 وفي رصيده 12 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى