الرياضة العالمية

بالصور| كالياري يسقط يوفنتوس بثنائية ويفسد فرحته بالتتويج بالكالتشيو

حقق فريق كالياري فوزا مهما وغاليا بنتيجة 2 /0 على فريق يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2019 /2020، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سردينيا أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من بطولة الكالتشيو.

 

ودخل اليوفي هذه المباراة بنشوة الفوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي في موسم استثنائي توقف طويلا جراء تفشي جائحة كورونا، ولكن فريق كالياري صاحب الأرض باغت الضيوف بهدف مبكر في الدقيقة 8 من بداية اللقاء عن طريق لوكا غاغليانو.

 

وفي ظل محاولات لاعبي يوفنتوس المكثفة لإدراك التعادل نجح كالياري في مضاعفة النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول 45+2 بالهدف الثاني الذي سجله جيوفاني سيميوني من تسديدة قوية لم ينجح بوفون في التصدي لها.

 

وجاء الشوط الثاني على منوال واحد هو تراجع فريق كالياري للدفاع المنظم ومحاولات هجومية من يوفي لم ترتقي إلى الخطوة التي ينجح من خلالها في هز الشباك خاصة في ظل تألق حارس كالياري وخط دفاعه ليخرجوا بفوز ثمين على البطل.

 

بهذه النتيجة يرفع فريق كالياري رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد السيدة العجوز عند 83 نقطة في المركز الأول لجدول ترتيب أندية الدوري الإيطالي بعدما حسم لقب الكالتشيو في الجولة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى