الرياضة العالمية

روما يحقق فوزا مثيرا على تورينو ويؤمن المركز الخامس بالكالتشيو

حقق فريق روما فوزا مثيرا وثمينا بنتيجة 3 / 2 على مضيفه فريق تورينو، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أولمبيكو دي تورينو، ضمن منافسات الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي .

أفتتح فريق تورينو، أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة 14 من عمر اللقاء عن طريق أليكس بيرينجور، وجاء رد ذئاب روما سريعا عندما نجح إيدن دجيكو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 16 من زمن المباراة، وضاعف الضيوف النتيجة بالهدف الثاني عن طريق المدافع الإنجليزي كريس سمولينج، بضربة رأس قوية في الدقيقة 23، لينهي روما الشوط الأول متفوقيا بنتيجة 2 / 1 .

وفي شوط المباراة الثاني استمرت الإثارة في المباراة بعدما عزز أمادو دياوارا تقدم ذئاب روما بالهدف الثالث في الدقيقة 61 عن طريق ركلة جزاء ورد تورينو سريعا بتقليص الفارق عن طريق ويلفريد سينجو، بالهدف الثاني في الدقيقة 65، لكن دفاع روما وحارسه حافظوا على تقدمهم لنتهي المباراة بفوز الذئاب بثلاثية مقابل هدفين.

بهذه النتيجة ضمن فريق روما المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 67 نقطة، ليضمن تأهله للعب فى الدوري الأوروبى الموسم المقبل، بينما تجمد رصيد تورينو، عند 39 نقطة، في المركز السادس عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى