أهم الأخبارالرياضة الليبية

النصر يختتم استعداداته قبل التوجه لمواجهة الأخضر في الدوري

واصل فريق النصر استعداداته لمباراة الفريق المرتقبة أمام نظيره الأخضر، والتي ستكون حاسمةً بشكل كبير في الدوري.

ومن المقرر أن يحلّ النصر ضيفًا ثقيلًا على نظيره الأخضر، غدًا الجمعة، في الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي على ملعب شيخ الشهداء ضمن منافسات الجولة العاشرة “قبل الأخيرة” من الدوري الليبي الممتاز.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي النصر صورًا من تدريبات الفريق الختامية قبل التوجه إلى مدينة البيضاء للمبيت هناك؛ استعدادًا لمباراة الغد.

وظهر التركيز على وجوه لاعبي النصر، خاصةً أن مباراة الغد ستكون حاسمةً في مشوار الفريق هذا الموسم في الدوري، فإمّا أن تحافظ على آماله في التأهل للدوري الرباعي أو تحطيمها.

النصر والأخضر؛ يتصارعان مع الهلال بقوة على بطاقة التأهل الثانية للدور الرباعي بعد أن ضمن الأهلي بنغازي إحدى البطاقتيْن في المجموعة الأولى.

يحتل فريق الأخضر وصافة الترتيب برصيد 48 نقطة، ويتواجد النصر في المركز الرابع برصيد 46 نقطة متساويًا مع الهلال صاحب المركز الثالث، أي أن فوز النصر قد يمنحه الوصافة على حساب الأخضر بشرط تعثر الهلال أيضًا أمام نجوم اجدابيا أو تعثره في الجولة الأخيرة.

ومن المتوقّع أن تشهد مباراة الأخضر والنصر منافسةً قويةً بين الفريقيْن حيث إن كلاً منهما يطمع في التأهل مع الأهلي بنغازي للدور الرباعي وتمثيل المجموعة الأولى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى