الرياضة الليبية

النصر يغادر القاهرة إلى أفريقيا الوسطى استعدادًا لملاقاة موكاف بدوري الأبطال

يغادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر العاصمة المصرية القاهرة الساعة الثانية فجر الخميس إلى عاصمة أفريقيا الوسطى بانغي في رحلة تستغرق أكثر من 12 ساعة تقريباً وعلى ثلاث مراحل.

وتستغرق الرحلة الأولى 3 ساعات و40 دقيقة من القاهرة إلى العاصمة الاثيوبية أديس أبابا إضافة إلى فترة التوقف “ترانزيت”، فيما تستغرق الرحلة الثانية 4 ساعات و20 دقيقة من أديس أبابا إلى مدينة دولا الكاميرونية بالإضافة إلى فترة التوقف “ترانزيت”.

بينما تستغرق الرحلة الثالثة والأخيرة ساعة و40 دقيقة من مدينة دوالا إلى عاصمة أفريقيا الوسطى بانغي، التي سيلعب فيها مباراة ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا 2020-2019م أمام فريق عاصفة موكاف.

وخاض فريق النصر معسكراً تدريبياً في القاهرة استعداداً لمواجهتي دوري الأبطال، حيث خاض الفريق مباراتين وديتين خلال المعسكر، تعادل سلبيًا في أولى تجاربه الودية، أمام فريق إف سي مصر، الخميس الماضي، فيما فاز في مباراة ودية اليوم أمام منتخب السويس بهدف نظيف.

وحرص الجهاز الفني بقيادة محمد الككلي على إشراك جميع لاعبي الفريق خلال المباريات الودية للوقوف على مدى الجاهزية الفنية والبدينة للاعبين خاصة وأن التحضيرات اللازمة كانت متأخرة جداً.

والتحق اللاعب عبدالله بلعم بمعسكر الفريق في القاهرة استعداداً لمباراتي دوري الأبطال، بعد أن انقطع اللاعب عن بداية المعسكر بسبب بعض المستحقات المالية المتأخرة له والتي تم توصل إلى حل لهذه الأزمة لينتظم اللاعب في صفوف الفحامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى