الرياضة الليبية

النصر يوضح سبب تأخر انضمام معتز المهدي لمعسكر الفريق بالقاهرة

نفى صلاح عبدالدائم، نائب رئيس نادي النصر، ما يتردد من أنباء عبر بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن رفض اللاعب معتز المهدي، مهاجم الفريق، الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالفحامة في معسكره المغلق بالعاصمة المصرية القاهرة.

ويخوض فريق النصر معسكرا مغلقا بالقاهرة في إطار الاستعداد للمواجهة المهمة والمرتقبة يوم 29 ديسمبر الجاري مع فريق بيدفيست الجنوب أفريقي بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية.

وقال عبدالدائم، في تصريحات صحفية، إن المهدي لم يرفض الالتحاق ببعثة الفريق بسبب مطالبته بالحصول على مستحقاته المالية، لافتا إلى أن سبب تأخر التحاق المهدي بمعسكر الفريق في مصر بسبب مرض والدته.

وأشار إلى أن اللاعب سيلتحق بزملائه خلال الساعات القليلة المقبلة في معسكر الفريق بالقاهرة استعدادا للسفر إلى جنوب أفريقيا يوم الخميس المقبل.

يذكر أن ممثل الكرة الليبية خاص مباراتين ضمن منافسات المجموعة الثانية في بالكونفيدرالية، حيث تعادل بنتيجة (1 / 1) في المباراة الأولى أمام دجوليبا المالي والتي أقيمت باستاد السلام في العاصمة المصرية القاهرة، فيما فقد الفحامة نتيجة مباراته أمام مضيفه حوريا كوناكري الغيني بنتيجة (0 / 3) ليحصد النصر نقطة واحدة من جولتين ويتبقى له 4 مباريات يحتاج لاقتناص أكبر عدد من النقاط.

ويحتل النصر المركز الرابع في مجموعته برصيد نقطة واحدة خلف حوريا كوناكري الغيني في المركز الأول برصيد 4 نقاط بالتساوي مع دجوليبا المالي صاحب المركز الثاني فيما يحتل بيدفيست الجنوب أفريقي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى