الرياضة الليبية

الهلال يطلب المشاركة في البطولة العربية بصفته وصيفًا لكأس الموسم الماضي

وجه مجلس إدارة نادي الهلال خطاباً إلى الاتحاد الليبي لكرة القدم يطلب فيه المشاركة في البطولة العربية للأندية في نسختها المقبلة بصفته وصيفاً لبطولة كأس ليبيا لكرة القدم عن الموسم الماضي 2017 / 2018 .

وجاء في خطاب الهلال الموجه لاتحاد الكرة الليبي أنه في حال إلغاء المسابقات التي يشرف عليها الاتحاد الليبي لكرة القدم موسم 2018 /2019 سوف يترتب عليه إصدار قرارات بخصوص مشاركة الأندية الليبية في البطولات العربية والإفريقية.

وأضاف النادي في بيانه أن هذا يتطلب الرجوع إلى ترتيب الفرق في الموسم الماضي 2017 /2018 في مسابقتي الدوري والكأس والذي يعتبر الهلال وصيفاً لبطولة الكأس عن النسخة الماضية وهذا الترتيب يعطي الهلال الحق في المشاركة بالبطولة العربية للأندية باعتبار أن الاتحاد الليبي سيمثله 3 أندية ليبية في البطولة العربية، حسب بيان النادي.

 

الهلال

 

وكانت تسريبات صحفية قد كشفت أن الاتحاد العربي لكرة القدم قام بترشيح ناديي الأهلي طرابلس والنصر لخوض غمار البطولة العربية في نسختها المقبلة والتي تحمل اسم الملك محمد السادس ، ملك المغرب، الذي تحتضن بلاده المباراة النهائية فى إبريل 2020.

الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة العربية اقترحت أن تسحب قرعة دور الـ32 في يوليو المقبل، على أن تُجرى منافساته في الفترة من 20 أغسطس إلى 6 أكتوبر 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى