الرياضة الليبية

الهلال يعطل تأهل الأهلي بنغازي ويمنح الاتحاد الأفضلية في الدوري الليبي

تتواصل المتعة والإثارة في الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم مع مرور المباريات والجولات في الدوري واشتعال الصراع بين الأندية سواء على التأهل للدور السداسي أو الهروب من منطقة الخطر والهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وشهدت الجولة الرابعة من مرحلة الإياب بالدوري الممتاز واحدة من المفاجآت حيث شهدت تلقي فريق الأهلي بنغازي أول خسارة له في المسابقة على يد نظيره الهلال في المباراة التي انتهت بهدف دون رد.

وكاد فريق الأهلي بنغازي أن يكون أول المتأهلين رسميًا الى الدور السداسي في مباراة الأمس في حال الفوز أو التعادل إلا أن الخسارة أجلت تأهله الى الجولات المقبلة.

وبهذه الخسارة فقط الأهلي ميزة في أن يكون الفريق الوحيد في مجموعته الذي لم يتلق الخسارة في الدوري حيث تذوقت كل الفرق في المجموعة الأولى مرارة الهزيمة كما جعلت هذه الخسارة فريق الاتحاد “حامل اللقب” هو الفريق الوحيد في كلتا المجموعتين الذي لم يتذوق مرارة الهزيمة محليًا هذا الموسم.

ولم تَبُح الجولة الرابعة من مرحلة الإياب عن كل أسرارها بعد فلا يزال هناك عدد من المباريات المتبقية فيها التي ستقام اليوم وغدًا من بينها مباراة الشط أمام السويحلي المقرر إقامتها الجمعة والتي يسعى فيها الشط الى البحث عن أول انتصار له.

ففي الدوري؛ بات الاتحاد الفريق الوحيد الذي لم يتلقّ الخسارة والشط الفريق الوحيد الذي لم يتذوق حلاوة الانتصار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى