الرياضة الليبية

“الهلال” يكشف عن موعد ومكان تدريبات “جورماهيا”

 

كشف نادي الهلال، اليوم الخميس، عن موعد ومكان الحصة التدريبية لفريق نادي جورماهيا الكيني، والاجتماع الفني، استعدادا للمواجهة الودية بين الفريقين، يوم السبت المقبل، على ملعب شهداء بنينا، من أجل المساهمة في رفع الحظر عن الملاعب الليبية.

وأعلن “الهلال” عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، إن الحصة التدريبية لفريق جورماهيا، ستقام في ملعب شما بنغازي الساعة الرابعة عصرا، فيما سيقام الاجتماع الفني الخاص بالمباراة في فندق “تيبستي” السابعة مساءً.

ومن المنتظر، أن يجري البطل الكيني، عدة حصص تدريبية على ملعب شهداء بنينا، ثم يتجول في رحلة ترفيهية لمشاهدة معالم مدينة بنغازي، واستعراض سبل التعاون المشترك بين الناديين.

 

وتأتي المباراة في إطار خطة التطوير الشاملة لنادي الهلال ومجلس إدارته لإعادة الحياة إلى كرة القدم في ليبيا ومدينة بنغازي، وإعادة المباريات الدولية وإن كانت في ثوب ودي لهما وإسعاد الجماهير.

وتعد هذه المباراة، بادرة مميزة من نوعها للكرة الليبية من أجل إعادة الحياة إلى الملاعب الليبية وللرياضة بشكل عام، كما ستكون المباراة، بداية لمباريات ودية للقلعة الزرقاء سواء داخل ليبيا أو خارجها، مع مفاجآت سيعلن عنها قريبًا لجماهيره وعشاق الكرة في ليبيا.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى