الرياضة العربية

“الهوني” يقود تشكيلة الترجي أمام الوداد في إياب نهائي دوري الأبطال 

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، بقيادة معين الشعباني، الدفع بلاعبنا الدولي حمدو الهوني، متوسط ميدان الفريق في مباراة إياب نهائي دوري الأبطال أمام الترجي التونسي.

يأتي ذلك في ظل تراجع مستوى الدولي التونسي أنيس البدري لاعب الترجي، والذي لم يظهر بمستواه المعهود أمام الوداد المغربي في مباراة الذهاب.

وكشفت تقارير تونسية أن الشعباني يدرس البدء بالهوني، وذلك لخبرته الدولية وأيضاً ظهوره بشكل مميز خلال المباريات التي خاضها مع الفريق في بطولتي الدوري ودوري الأبطال.

وشددت التقارير على أن هناك احتمالية كبيرة بأن يتم تعويض البدري بالهوني مع رجوع الخنيسي أساسيا، وبالتالي فإن الهجوم سيتكون من الثلاثي الهوني والبلايلي والخنيسي وخلفهم سعد بقير.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث افتتح الترجي التسجيل عبر الايفواري فوسيني كوليبالي في الشوط الأول وذلك عند الدقيقة 44 قبل أن يدرك الوداد التعادل في الشوط الثاني عبر الشيخ كومارا في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

ويحتاج الوداد للفوز في تونس أو التعادل بأكثر من هدف للتتويج باللقب حين يواجه الترجي نهاية الأسبوع بالملعب الأولمبي في رادس، في حين يحتاج الترجي للفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي للتتويج بالأميرة الإفريقية للمرة الثانية على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى