الرياضة العربية

الوادا يقترب من التعاقد مع البوسني “خاليلوزيتش”

أفادت تقارير مغربية وبوسنية أن المدرب البوسني “وحيد خاليلوزيتش” أصبح قريبا من تولي مهمة تدريب فريق الوداد البيضاوي المغربي. وأشارت التقارير إلى أن نادي الوداد الرياضي دخل في مفاوضات جادة مع المدرب البوسني، لقيادة الفريق الأحمر بدلا من المدرب الوطني الحالي عبدالهادي السكتيوي.

 

وأضافت أن خاليلوزيتش أبدى  موافقة مبدئية لتدريب الوداد لرغبته في قيادة النادي للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا والمشاركة بكأس العالم للأندية. وسيلعب حامل لقب البطولة الإفريقية الأغلى العام الماضي، أمام وفاق سطيف الجزائري بعد غد الجمعة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. كما سيواجه الوداد المغربي في دور الـ32 من البطولة العربية ، نادي الأهلي  طرابلس في مباراتي الذهاب والإياب، حيث ستلعب مباراة الذهاب بالدار البيضاء يوم 24 سبتمبر الجاري بينما تقام مباراة الإياب يوم 28 من الشهر ذاته في ملعب رداس بتونس.

الجدير بالذكر أن المدرب البوسني سبق له تدريب كل من فريقي فيليز موستار ودينامو زغرب الكرواتيين، ونادي الرجاء  المغربي ، و فريقي  ليل  وباريس سان جيرمان في فرنسا ، إضافة إلى اتحاد جدة السعودي، وفريق ترابازون سبور التركي. كما تولى وحيد تدريب منتخبات إفريقية وعربية مثل منتخب الجزائر ومنتخب كوت ديفوار.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى