الرياضة العربية

“الوداد” والرجاء يخوضان “ديربي” الدار البيضاء مكتملي الصفوف

تتجه الأنظار في المغرب الأحد، إلى قمة الدوري المغربي لكرة القدم، حيث يعود قطبا الدار البيضاء الوداد والرجاء لخوض مباريات الديربي ضمن الجولة العاشرة من الدوري.

ويخوض الفريقان المباراة تقريباً مكتملي الصفوف والاستعداد خاصة مع مشوارهما الرائع في بطولتي أفريقيا.

وينتظر الليبيون بكثير من الترقب ديربي الدار البيضاء، وعلى غير العادة كون الفريقان يضمان في صفوفهما لاعبيَن ليبيين هما سند الورفلي صخرة دفاع، ومؤيد اللافي لاعب وسط الوداد.

وسيكون فريق الرجاء بكامل ترسانته البشرية، بعد شفاء جميع اللاعبين خلال الأسبوع الماضي، خاصة محسن متولي ولاعبنا الدولي سند الورفلي، وعبد الجليل جبيرة.

وفي الجهة المقابلة، لن يعاني الوداد هو الآخر من أي غياب، في ظل جاهزية كل اللاعبين بما فيهم مؤيد اللافي وأيمن الحسوني.

ولن يشهد الديربي أي غيابات بسبب الإيقاف، حيث نجح لاعبو الفريقين الذين كانوا مهددين بالغياب عن الديربي بسبب الإنذارات، (نجحوا) في عدم حصولهم على الإنذار الرابع في المباريات الأخيرة، والذي كان سيحرمهم من خوض اللقاء.

للإشارة فمباراة الديربي بين الوداد والرجاء، ستجرى بعد غد الأحد، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقاً من الساعة السادسة بتوقيت ليبيا، مع الإشارة إلى أن اللاعبَين سند الورفلي ومؤيد اللافي سيغادران المغرب مباشرة عقب المباراة إلى تونس، ومنها لليبيا للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني المقام حاليا ببنغازي، استعدادا للقاء تونس بالجولة قبل الأخيرة من التصفيات الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى