الرياضة العربية

الوداد يحتج رسميًا على طاقم تحكيم مباراته أمام شباب بلوزداد بدوري الأبطال

كشفت صحيفة البطولة المغربية عن تقدم نادي الوداد الرياضي اليوم الثلاثاء، باحتجاج رسمي لدى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، بشأن تعيين الحكم المصرى أمين عمر لقيادة لقاء الإياب، ضد شباب بلوزداد الجزائرى، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقالت الصحيفة إن نادي الوداد قدم اعتراضه خلال الشكوى على تعيين الحكم المصري أمين عمر، لقيادة مباراة الفريق الأحمر أمام ضيفه الجزائري، مشيرًا إلى الحالات التحكيمية “المثيرة” للجدل التي كان وراءها المصري أمين عمر، بمباراة الوداد أمام الملعب المالي ضمن مواجهات الدور التمهيدي الثاني بدوري أبطال أفريقيا العام الماضي.

يذكر أن الوداد يستضيف شباب بلوزداد الجزائري، السبت القادم بملعب محمد الخامس، حيث تقام مباراة العودة السبت القادم الموافق 23 أبريل بملعب محمد الخامس، في الساعة الحادية عشرة مساءً.

وكان الكاف قد أعلن طاقم تحكيم المباراة بقيادة المصري أمين عمر بمعاونة كل من محمود أبو الرجال مساعد أول وأحمد حسام طه مساعد ثاني ومحمد معروف حكمًا رابعًا، ومحمود البنا حكم فيديو ويوسف البساطي حكم فيديو مساعد.

يذكر أن الوداد المغربي حقق الفوز في مباراة الذهاب أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب “5 يوليو 1962”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى