الرياضة الليبية

“الورفلي” ينتظم في تدريبات الرجاء استعدادًا لخوض منافسات الدوري المغربي

انتظم الدولي الليبي سند الورفلي مدافع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في تدريبات فريق الرجاء المغربي، استعداداً للاستحقاقات القادمة للفريق.

وانتظم “الورفلي” في تدريبات فريقه، بعد مغادرة معسكر المنتخب الوطني، بعد أن خاص مع فرسان المتوسط مباراة ودية أمام منتخب المغرب، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تمكن “الورفلي” من إحراز هدف الفرسان خلال المباراة امام أسود الأطلس.

ويستعد الرجاء لافتتاح مشواره في الدوري المغربي للمحترفين في الموسم الجاري 2019 / 2020، عندما يواجه يوم الخميس الموافق 24 من الشهر الجاري، نظيره فريق بني ملال على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وستكون هذه المواجهة الأولى لفريق الرجاء في بطولة الدوري المغربي التي انطلقت قبل شهر ونصف من الآن، حيث خاضت بعض الفرق 3 مباريات.

ولكن تم تأجيل جميع مواجهات الرجاء؛ بسبب تأخر عودته من فلسطين بعد مواجهة نادي هلال القدس، في البطولة العربية “كأس محمد السادس” للأندية الأبطال.

الجدير بالذكر أن محترفنا الدولي سند الورفلي، أصبح جاهزا بشكل تام للمشاركة مع فريق الرجاء في بطولة الدوري المغربي والبطولة العربية ودوري أبطال أفريقيا، بعدما ظهر بمستوى رائع في مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره المغربي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى