الرياضة الليبية

“الوكواك” يدعو النصر لبداية الاستعدادات الجدية لدور مجموعات الكونفيدرالية

دعا عزالدين الوكواك، رئيس اللجنة التسيرية لنادي النصر، الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفحامة، لبداية الاستعدادات الجدية لدور المجموعات، مساء اليوم الثلاثاء.

وأوضحت الصفحة الرسمية للنصر، أن “الوكواك”، دعا الطاقم الفني والإداري وجميع اللاعبي لاستئناف التدريبات، والاستعدادات بملعب النادي، اعتبارا من مساء اليوم الثلاثاء، الساعة الرابعة مساء.

ويرغب رئيس اللجنة التسيرية لنادي النصر، في ظهور ممثل الكرة الليبية الوحيد، في دوري المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية، بوجه مشرف للكرة الليبية.

وأسفرت قرعة دور المجموعات بمسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، التي أعلن عنها الاتحاد الأفريقي للكرة “كاف”، عن وقوع نادي النصر، ممثل الكرة الليبية بالمجموعة الثانية.

وضمت المجموعة الثانية، كل من، النصر الليبي، وبيدفيست من جنوب أفريقيا، وهورويا الغيني، ودجوليبا المالي.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، قد تأهل إلى دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية عقب فوزه على فريق برولين الأوغندي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين،  بإياب دور الـ 32 مكرر بالبطولة.

وأحرز ثنائية النصر لاعبيه خالد مجدي، وأسامة البدوي، لتنتهي المباراة بفوز النصر بهدفين نظيفين، وخطف بطاقة التأهل إلى دور المجموعات من البطولة للمرة الأولى في تاريخه، وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت قبل أسبوعين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى