الرياضة الليبية

خاص بالصور والفيديو.. الوُدّية الأولى للأنيق استعدادًا للدوري الممتاز

خاض نادي “دارنس”، مساء الخميس، أول مباراة وُدّية له استعدادًا للدوري الليبي الممتاز، مع نادي “التلال”.

المباراة التي أقيمت على ملعب درنة البلدي، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدّم “التلال” بهدف عكسي عن طريق لاعب وسط ميدان “دارنس”، حسين المغربي، بعد خطأ لحارس المرمى عمار مسعود، ثم تعادل “دارنس” عن طريق مدافعه صاحب الخبرة الكبيرة، هشام الحمر .

المباراة شهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا، و هي تعتبر الأولى للفريق على ملعب درنة البلدي، منذُ مباراة “خليج سرت” في الدوري الممتاز موسم 2018/2019م

و قال مدرب نادي “التلال”، أنيس سالم في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: في البداية نشكر إدارة و جماهير ولاعبي نادي “دارنس” على هذه الاستضافة.
وأضاف: فيما يخص نادي “التلال”، فكما يعلم الجميع فإن نادي “التلال” هو متصدّر مجموعته في الدوري الليبي الدرجة الثانية، ونحن مستمرون حتى خلال أزمة جائحة “كورونا” لم نتوقف عن التمارين، و نتائج ذلك ظهرت الآن.

وأردف: يجب أن يعلم الجميع أننا توقفنا لمدة ثلاثة أشهر، وخضنا عددًا من المباريات الوُدّية أمام “الصداقة ودارنس”، وكانت مباريات ممتازة ولدينا يوم السبت مباراة مع نادي “الأخضر” و نتمنى أن يقدّم اللاعبون المطلوب منهم.

وتابع: بخصوص استئناف الدوري الليبي “الدرجة الثانية”، فليست لدينا أي مشكلة نحن جاهزون للعب في المباريات مع أندية الدوري الممتاز و نطمح للصعود في التصفيات النهائية.

جدير بالذكر أن “التلال” ينشط في الدوري الليبي للدرجة الثانية، وقد خسر هذا الأسبوع من نادي “الصداقة” بهدف دون ردّ و تعادل مع “دارنس” بهدف لمثله.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى