الرياضة العالمية

اليجري مدرب اليوفي: مباراة سبيزيا تهمنا واللعب على ملعبهم ليس سهلاً

كشف  ماسيمليانو أليجرى، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن تشكيلة  اليوفي  لمباراة الغد أمام سبيزيا ستشهد بعض التغييرات.

وقال أليجرى في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، التي تأتي ضمن الجولة الخامسة من الدوري الايطالي:  “غدًا سيشهد بعض التغييرات، كيليني مريض، فريق سبيزيا يلعبون بدون قلق واللعب في ملعبهم ليس سهلا، في الشوط الثاني نرتكب أخطاء فنية كثيرة حتى عندما لا يكون هناك أي ضغوط”.

أضاف أليجرى: “الحديث عن الماضي غير مفيد، أعدت مشاهدة مباراة الأحد، لقد فقدنا الكثير من الكرات، في كرة القدم تأتي لحظات مهمة، وحين لا تستغلها بالشكل الأمثل فإنك تدفع الثمن”.

وواصل أليجرى تصريحاته قائلاً: “الفوز يساعدك دائمًا، فريقنا به العديد من العناصر الجيدة، بعضهم يتمتع بخبرة أكبر، لسنا فريقًا شابًا، الخبرة أمر والعمر أمر آخر، كييزا ودي ليخت سوف يشاركان من البداية، الدفاع سيكون بأربعة لاعبين”.

وتابع: “آرثر يتعافى بشكل جيد وسيعود معنا بعد التوقف الدولي. نعمل جميعًا من أجل القيام بالأمور بطريقة جيدة، ارتكبنا خطأ في هدف ميلان”.

واختتم أليجرى تصريحاته قائلاً “لوكاتيلي يدخل في الأجواء، هدفنا مساعدة اللاعبين على التحسن، أتحدث إلى كل اللاعبين من أجل مساعدتهم على التطور، نريد أن نحقق الأهداف سويا، على أرض الملعب وعلى المستوى الشخصي”.

وسجّل نادي يوفنتوس أسوأ انطلاقة في الموسم خلال آخر 50 عامًا، بعدما استقبلت شباكه أهدافًا في آخر 18 مباراةً وخفت نجم هجومه، ليحقق نقطتيْن فقط من أربع جولات ويقبع في منطقة الهبوط بالدوري الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى