الرياضة الليبية

اليعقوبي: “النقاط أهم من الأداء في مواجهات دور المجموعات”

أكد المدرب التونسي قيس اليعقوبي مدرب شبيبة الساورة الجزائري، على أحقية وجدارة فريقه بالفوز الذي حققه أمام ضيفه رويال ليبوباردس الإسواتيني، بهدفين لصفر، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية لحساب المجموعة الثانية، مشدداً على أن ما يهمه الآن هو الفوز وحصد النقاط بغض النظر عن مستوى الأداء والمردود الفني.

وقال اليعقوبي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إنه في مثل هذه المباريات لا يهم الأداء كثيراً بقدر ما يكون كل تركيزنا منصب على تحقيق الفوز، وهو المهم والأهم، معبراً عن سعادته الغامرة بهذا الانتصار الأول الذي نجح خلالها في تعويض تعثره في الجولة الافتتاحية أمام فريق أورلاند بيراتس الجنوب أفريقي.

وتابع قائلاً: في هذا النوع من المباريات من الجيد أن تحصد ثلاث نقاط في البداية، حتى لا تفقد الأمل والحظوظ مبكرا.

وأضاف: في آخر الدقائق كنت متخوفاً من قبول هدف، ولهذا حاولنا تعزيز خط الدفاع وتقوية وسط الميدان، وهذا ما جعلنا ننجح في الحفاظ على نتيجة المباراة قبل أن نضيف الهدف الثاني في الوقت القاتل.

واختتم مؤتمره الصحفي قائلاً: مهمتنا الآن حسم النقاط والفوز بأكبر قدر ممكن من المباريات، ولكم أن تتصورا حجم الضغط الذي دخلنا به المباراة خاصة بعد فوز الاتحاد على فريق أورلاند بيراتس الجنوب أفريقي.

زر الذهاب إلى الأعلى