الرياضة العالمية

اليوفنتوس يصارع ريال مدريد وسان جيرمان من أجل بوجبا.. وراتب اللاعب كلمة السر

كشفت تقارير صحفية ايطالية عن اقتراب الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتيد الحال من العودة إلى صفوف السيدة العجوز فى موسم الانتقالات الصيفية القادم.

وقالت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية أن اللاعب الدولي الفرنسي يفضل العودة إلى نادي السيدة العجوز على الانضمام إلى أندية مثل باريس سان جيرمان وريال مدريد.

وأشارت هذه التقارير أن اجتماعاً عقد في الساعات الماضية بين ممثل عن نادي يوفنتوس ومينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا لبحث عملية انتقال الأخير إلى الدوري الإيطالي هذا الصيف.

وأفادت التقارير أن حجر العثرة في عودة بول بوجبا إلى يوفنتوس خلال الصيف المقبل هو الراتب الكبير الذي يتقاضاه حالياً ، والذي سيكون مطالباً بتخفيضه قبل العودة إلى مدينة تورينو.

يأتي ذلك بعد أن فتح بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الباب أمام العودة إلى يوفنتوس بعد تدهور العلاقة بينه وبين وجوزيه مورينيو في الأسابيع الأخيرة بعد قام المدرب البرتغالي بإجلاس لاعب خط الوسط الفرنسي على مقاعد البدلاء في العديد من المباريات دون مبرر واضح.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” في وقت سابق من هذا الشهر أن نادي مانشستر يونايتد يرغب في استعادة مبلغ 105 مليون يورو الذي دفعها إلى يوفنتوس مقابل شراء بوجبا في صيف 2016.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى