الرياضة العالمية

تعرّف على موعد عودة ميسي للمباريات مع باريس سان جيرمان

أكد كريستوف جالتيه مدرب باريس سان جيرمان أن ليونيل ميسي سيعود لمباراة النادي ضد أنجيه الأسبوع المقبل.

شارك ميسي في التدريبات خلال اليومين الماضيين بعد عودته من استراحة قصيرة بعد نجاح الأرجنتين في كأس العالم.

وسجّل اللاعب، البالغ من العمر 35 عامًا، سبعة أهداف وقدّم ثلاث تمريرات حاسمة في طريقه للفوز بكأس العالم للمرة الأولى والثالثة للأرجنتين.

وأدى أداءه المتميز، والذي تضمن ثنائية في النهائي، إلى حصوله على جائزة الكرة الذهبية، بينما تجاوز أيضًا غابرييل باتيستوتا ليصبح أفضل هدافي الأرجنتين في المونديال برصيد 13 هدفًا.

بعد الاحتفال بالنجاح التاريخي، عاد ميسي إلى فريق باريس سان جيرمان قبل مباراة كأس فرنسا أمام الدرجة الثالثة شاتيرو يوم الجمعة.

صرّح جالتيه أن ميسي سيحصل على راحة في مباراة الكأس، لكن يجب أن يكون متاحًا لمباراة الدوري ضد أنجيه في 11 يناير.

وقال المدير الفني: “لن يلعب غدًا، وبعد المناقشة معه، نريده أن يكون جاهزًا للمباراة التالية”.

كما سيغيب عن باريس سان جيرمان كيليان مبابي وأشرف حكيمي، اللذيْن سافروا إلى نيويورك بعد إعطائهم إجازة، بينما كشف جالتيه أن نيمار سيغيب أيضًا عن مباراة الكأس.

وقال المدرب البالغ من العمر 56 عامًا: “كنا نعلم أنه سيكون هناك غيابات بعد المونديال، أما بالنسبة لغياب نيمار في التدريبات، فقد تم تحديد موعد بعد تقييم جميع اللاعبين عند عودتهم من المونديال، وقررنا مع الطاقم الطبي أن نيمار، مع كل ما مر به مع مشكلة الكاحل في قطر، يحتاج إلى وقت، ولن يلعب غدًا”.

يحرص مدرب باريس سان جيرمان على عودة فريقه إلى طريق الانتصارات بعد أن خسر 3-1 أمام منافسه لنس يوم الأحد، مما قلص الفارق في صدارة جدول الدوري الفرنسي إلى أربع نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى