الرياضة العالمية

“اليوفي” يبدأ المفاضلة بين 3 مهاجمين لخلافة “رونالدو”

شرعت إدارة نادي “يوفنتوس” في محاولة الفوز بخدمات مهاجم جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تأكد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق.

وتحدثت تقارير صحفية عن احتمالات انتقال “رونالدو” إلى “باريس سان جيرمان”، رغم أن عقده مع “السيدة العجوز” مستمرٌ حتى صيف 2022.

وقالت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “يوفنتوس” أدرك أنها مضطرٌ للتحرك سريعًا مع تزايد الإشارات المؤكدة على رحيل “رونالدو”، وبدأ فيديريكو تشيروبيني، رئيس الإدارة الفنية الجديد في النادي، مساعيه لضمّ بديل لـ”الدون”.

وأضافت: تجديد استعارة المهاجم الإسباني، ألفارو موراتا، من أتلتيكو مدريد مألة مؤكدة، وذلك بغضّ النظر عن موقف “رونالدو” من البقاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن “اليوفي” سيبذل قصارى جهده لضمّ ماورو إيكاردي، مهاجم الفريق الفرنسي، خاصةً أنه تحت الرادار منذ سنوات عدة.

وسيعمل “البيانكونيري” على جلب جابرييل جيسوس، مهاجم “مانشستر سيتي”، خاصةً أن اللاعب البرازيلي يقدّم أداءً متميزًا تحت قيادة المدرب الإسباني، بيب جوارديولا.

وكشفت “لاجازيتا ديلو سبورت” أن الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم “فيورنتينا” الذي استطاع لفت الأنظار مؤخرًا، سيكون أحد الاحتمالات المطروحة بقوة بالنسبة لـ”اليوفي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى