الرياضة العربية

اليوم | اتحاد العاصمة “اللافي” يبحث عن تأمين صدارة الدوري الجزائري أمام أولمبي المدية

يلتقي فريق اتحاد العاصمة، الذي يضم بين صفوفه لاعبنا الدولي الليبي مؤيد اللافي، نظيره أولمبي المدية، في تمام الحادية عشرة والنصف مساء اليوم السبت، بتوقيت ليبيا، لحساب الأسبوع الـ 27 للدوري الجزائري للمحترفين.

ويدخل فريق اتحاد العاصمة هذا اللقاء وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 46 نقطة من 26 مباراة خاضها في البطولة، متقدمًا بنقطة واحدة عن ملاحقه نادي بارادو، وبـ 3 نقاط عن شبيبة القبائل صاحب المركز الثالث، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة، فيما يحتل أولمبي المدية المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة.

وتحمل هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لرفاق اللافي الذين يبحثون عن اقتناص اللقب في ظل المنافسة الشرسة من فرق المقدمة في الدوري الجزائري.

من جانبه أكد لمين كبير، المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة الجزائري، أن فريقه ما يزال يمتلك حظوظًا كبيرة في التتويج ببطولة الدوري الجزائري للمحترفين رغم صعوبة الموقف وتقلص فارق النقاط مع المنافسين مع بقاء 4 جولات على نهاية البطولة.

وشدد “كبير” أن فريق اتحاد العاصمة سيعمل على الفوز في المواجهات المتبقية لإعادة الثقة للاعبين ومن الفوز باللقب، مؤكدا أنه لا يجب التفريط في أي نقطة خلال المباريات المقبلة..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى